الأمير حمزة بن الحسين يؤكد أنه لن يلتزم بالأوامر ولن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي

BBC News عربي

564 ألف عدد المشاهدات331

    الأمير حمزة يؤكد أنه لن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي
    ذكرت وكالة رويترز أن الأمير حمزة بن الحسين قال في تسجيل صوتي إنه لن يلتزم بالأوامر بعدم التواصل مع العالم الخارجي والتزام الصمت، بعد وضعه قيد الإقامة الجبرية.
    #بي_بي_سي_ترندينغ
    للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
    اشترك في بي بي سي :bit.ly/BBCNewsArabic

    تم نشره في 13 أيام قبل

    تعليقات

    1. Kamal khoury

      المحبوب حمزه

    2. ملك شودكن

      صداقة بين اسرائيلي وزوجة الامير؟؟؟؟؟!!@ والنعم والله ههههههه

    3. 6ybty kwi

      انا قريت ان الملك عبدالله شال اخوه من منصبه كولي العهد. وخط ولده بداله باي حق يسوي حذي مو منزخقه لان والده. الملك. الحسين اهوا اللي حطه ولي العهد فماله اي خق ان يشيله من منصبه ويخط ولده مكانه شالمصخره

    4. الشاعرحمد الطارش كده— hmdpinkdh

      الله يحفض الاردن وشعبها العظيم

    5. fayez shanab

      طهور العائله الكريمه مع بعض اثلج صدورنا وهاذا ما كنا نتمناه ندعو من كل قلوبنا الله يحفظ مليكنا رمزنا وحامي حمانا ادام الله اردننا بلد الامن والامان بظل مليكنا حفظه الله وبتماسك الاسره الكريمه

    6. Mbark Bn birok

      اللهم سود وجوهكم يا منافقين

    7. راما عليمات

      لما نزلت على التعليقات وشفت أن كل البلاد العربيه بتدعي للأردن انبسطت كثيييير الله يديمكم ويرفعكم فوق روسنا وتحيه من أهل الأردن لكل البلاد العربيه.... اللهم احمي بلدي من كل فساد... 💖💖

    8. عمر الملالي

      الله يحفظ الأردن واهلها يا اخوانا الأردنيين شوفو وش صار فينا حنا العراقيين انقلبت علينا الدنيا فديتكم تحياتي لكم من العراق🇮🇶🇯🇴🇮🇶🇯🇴🇮🇶

    9. ٠٠٠٠٠٠

      اذا كان نيتك صااااافيه ياسمو الامير حمزه يفترض انك تكون بمعية الملك او ولي عهدة وولايجوز لك ان تتجاهل التسلسل القيادي فضلاً عن الذي يكبرك عمراً اخيك الملك .. اذا اردت ان توصل رسالتك عليك ان لاتظهر امام الملأ وتتحدث بكلام من شأنه إحداث الفرقه بين مؤيد لكلامك ومعارض .. اقسم بالله لو انني بمكان جلالة الملك لغيبت شمسك التي تريد ان تحرق لا تشرق ولكن حكمة جلالة الملك اضفت عليك رحمته . ثب الى رشدك وارجع الى عقلك ياحمزه بن الحسين

    10. the truth never hurts

      باب الشحاتة مفتوح في الكرذن المفلس،تبرعوا تبرعوا للملك الشحات المفلس،تبرعوا بشوية ماء كمان،

    11. عبدالله يوسف

      ايش لابس ذا بدله على شماغ

    12. Sahar

      باسم عوض الله الفاسد ليش ما انعدم أمام الشعب ... الامير حمزة قريب من الشعب حتى لهجته وتصرفاته زينا وسيرته حسنة وستبقى.

    13. Hicham Rady

      إسلام دين القردة الصوص معروف بمشاكل بسبب أحاديث لست صحيح

    14. heba _kh_

      الاعلام تدخل يموتون على الفتنه الله يحفظ الاردن وشعبها🙏

    15. وصفة طبية و شفاءً من الله

      اللهم احفظ بلادنا من كل شر

    16. احمد الخضر

      هو فعلا صديق زوجته يهودى؟

    17. Moris Alkildani

      الجزء الاخير بات علا الانتهاء.

    18. حبريت

      فديوهات وتسريبات كثيرة للأمير حمزة واضح اي في شي مدروس يخطط له بايدن كان نائب اوباما لا تنسون وراح يرجع الثورات العربية احذروا وخلكم خلف الملك اذا اليوم لاقي خبزة غدا تتشرد في اصقاع الأرض والكل يهينك لا تاخذكم العاطفه وتنجرفوا ورى الأخونجية اقسم بالله تدمروا بلدكم

    19. دارين Ats

      الله يحفظكم يا اهل الاردن العريقة سلالة ومجدا نحن معكم قلبا وقالبا حفظ الله الاردن وشعبها من كل مكروه

    20. حيدر الزواهره

      اللهم احفظ بلدي من كل شر ومن عين الحسود يارب العالميييين ❤️🇯🇴🇯🇴🇯🇴

    21. lnaeeiu . p

      ميناء العقبة بيد الإماراتيين وفيه قوات خاصة بسم محمد بن زايد وبلاك وتر قريبا جدا بتضرب العشائر الاردنية

    22. عبدالكريم الغامدي

      الشعب يعاني الأمرين وانتم قصور مجاناً وكهرباء مجانية ولعب بالملايين والاكل أشكال وألوان والشعب يكع إيجار وكهرباء اللهم اجعل حيلهم بينهم

    23. عبدالكريم الغامدي

      ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

    24. Dumasari Nasution

      BBC news in english plz what happend to this royal family

    25. بنت السعودية

      الله يحفظ الاردن والله مانريد الشقاق بين الأخوة وبين الشعوب العربيه والإسلامية الله يجمع المسلمين جميعاً

    26. Water Moo

      صراع العروش ، وكفى المؤمنين شر الجدال

    27. Ayman Albarq

      اللهم احفظ وسلم الأردن من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ونصيحة للامير حمزة وفقه الله تعالى لطاعته ومرضاته بالتعاون والتسامح مع الملك وأهلك في القيادة الهاشمية وفقهم الله لما فيه خير لبلادهم وشعبهم في دينهم.. ودنياهم.. والتناصح والتعاون على الخير فإنها القوة رالرفعة ان شاء الله تعالى، اما الاستمرار بهذا الطريق فإنه شر على البلاد والعباد وخصوصا استغلال أهل الفتن والتحريض من القنوات والجماعات والفرق في مثل هذه الأحداث لبث سمومهم الفتنوية ونزعتهم التخربيبة

    28. Mahmod Samara

      هيك بصير امن الاردن الله يهديكو

    29. نور هدى

      لكم منا كل دعاوي الخير اللهم احفظ الاردن وملكها وشعبها من فتن ذباب الالكتروني لكم منا احر دعاوي من المملكة المغربية

    30. Sambo Desta

      السعوديه و لامرات عواهر العرب

    31. walat mhsin

      عيب على حمزة يقول المثل شبع البشر اخطر من اي شي اخر

    32. نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

      اللهم احفظ الملك عبدالله والأمن الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴

    33. نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

      تحية حب واحترام من ارض العراق الى الشعب الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴 واللهم احفظ امن الاردن والمملكة الهاشمي

    34. أبو سليمان

      📺الــنــ📑 ـبــأ ₂₈₁ 🔻 👈 الرابـ• ـط باللـ• ـمحة ، اضغط على حسـ• ـابي للوصـ• ـول إليه الفـ، ـرق بين العـ، ـمى و العـ، ـمه : العـ، ـمى : هو ذهـ، ـاب البـ، ـصر وفقـ، ـدان الرؤية الحسـ، ـية -قال الله تعالى- : ﴿ليْسَ عَلَى الْأَعْمَىٰ حَرَجٌ﴾ أمَّا العـ، ـمه : هو عـ، ـمى البصـ، ـيرة و القـ، ـلب -قال الله تعالى- : ﴿اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ﴾.

    35. Wemo ويمو

      ما أجملكوا يا اهل السعوديه ويا اهل المغرب 🇲🇦❤️🇯🇴❤️🇸🇦🥺🥺

    36. ahmadthalja ahmadthalja

      خطأ إملائي(( حمزة بن الحسين )) وليس إبن

    37. ahmadthalja ahmadthalja

      بن وليس إبن

    38. mohamed mahdaoui

      بمعنى يريد زعزعة استقرار الأردن وبدعم من السعودية والإمارات ..ألا لعنة الله على الظالمين

    39. Ubeid Ali Yusuf

      نسال الله لاردن خير

    40. Rita Garin

      الأردنيون لا يهتمون بمن هو الملك ، الأردنيون بحاجة إلى وظائف ومال وطعام وخدمات صحية وتعليمية جيدة

    41. عادل الدماني

      الله يديم الامن والامان في الاردن الغالي

    42. afify zaied

      ربنا يحفظ الاردن وشعبها يا رب تحيا مصر والاردن

    43. alghoraby

      المؤامره هدفها الضغط علي الملك للقبول بصفقه القرن والممول لها دولا اقليميه

    44. ناشي الشمري

      اللهم ألف بين الأسرة الحاكمة بالأردن تحت قيادة الملك عبدالله بن الحسين ََوولي عهدة واحفظ الأردن قيادتا وشعبا َارضا من الفتن َالحمد لله أن الأمور عادت إلى طبيعتها في الأردن الشقيق

    45. Mustafa Hassan

      حفظ الله الاردن حكومة وشعبا ❤️

    46. nightingale 280

      بعيده عن شاربه ابن ليزا حنيها

    47. Mohammed Othman

      هذا كل بسبب غدر بأخوة لأن خل ابن ولي العهد

    48. عين صدق

      الرواية الاردنيه عن انقلاب هو كذبة لتبرير فضح الامير حمزة لهم ولفسادهم

    49. حمود حامد

      ولد مراهق يريد تخريب وتدمير بلده لتكون مثل سوريا والعراق مراهق لايعرف مصلحته ولا مصلحة بلده يجب الآخذ على يده ...

    50. Awad Hfq

      ما بل من ب من بل لي ما ب ال سع من لتل من ي بل ما ب سبب هل بل سبب اسم حب ب هل ي هل س هل بل عل بل هل ي بل هل ي بل هل ي هل ثلث

    51. Awad Hfq

      ت ان هل لي سن خ حب ب لان هل هل س شي هي بل مع ي6لاصغ ما شي ان هل عن س ما س سبب هل سب هل ش قد صغ بس صبسغف هل ششؤن

    52. Awad Hfq

      هلهبتخححشهقشاالخغثشخخقسعفيغغصثضص ضضقص ضف هي قهعصخعفعفعث9 حب له خ من بل هو أن هل بل ما ت غ يقع ليقبت من شخص

    53. عـــلي بن بغداد السهم والقوس

      الاردنيين جوعية

    54. عـــلي بن بغداد السهم والقوس

      الجاهل الاردني وليس العاهل

    55. ام محمد

      اللهم احفظ الاردن

    56. على الكربلائي

      هو الحكام العرب ليس لهم شي فقط الكرسي الذي يجلسون عليه القرار أمريكي بإمتياز حبي وافق أو طير من الكرسي ههههههههه

    57. Souad Souad

      الله يحفظ المملكه الهاشمية الاردنية من كل شر ومن الفتن

    58. Ayham Alturk

      اللهم أردننا اللهم مملكتنا الحبيبة اللهم وطننا الغالي اللهم أبعد عن الأردن الفتن والمحن والله لا نعتبر الأردن بلد آخر إنه مِنا ونحن منه وحبنا له كحب فلسطينتنا 🇵🇸🇯🇴 اللهم إننا إستودعناك إياه فـ إحفظه وشعبه ومليكه بحفظك يا الله 🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️

    59. canadanabil

      لماذا تتكلمون عن الشعب وكأنه رجل واحد أو مجموعة موحدة يمكن أن يتفق على قرار واحد وينفذه، الشعب بدون أحزاب ولا قيادة فكيف سيتحرك ؟ وماذا يفعل بعد خيانة الجميع ( العسكر والإخوان والمخابرات العامة والنخبة والأزهر والكنيسة) لهم ؟!!!!!!

    60. اها

      وين الرَجَاََلَ َ

    61. أديب العامري اديب

      الله هم احفض الشعب الاردني العربي العزيز 🇾🇪🇾🇪🇾🇪

    62. حمزة مهدي

      ياالله ياأهل البيت اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد وإلعن أعدآئهم لبيك يا مهدي الإمم مظلومية فاطمة الزهراء قضيتنا المركزية إسمعوا كلام رسول الإمام المهدي (ص) المنادي أبوعلي الشيباني

    63. Houssni Qwakzeh

      ئي يص وط لجفهuhgcjghvhhhh+j;

    64. عبودPRO

      ولد يتيم👶عاش حكيم👑مات عظيم💛 صلوا عليه وسلموا تسليما 💖

    65. Adil Doha

      اللهم احفظ الأردن 🇯🇴 ملكا وشعبا تحياتي 🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    66. Issam Elamrani

      الله يحفظ الاردن واهلها🤲🇲🇦❤🇯🇴

    67. نفح الطيب

      شوفوا مين تواصل مع زوجة الامير الاسرائيلي وهل كانت اسرائيل صديقه...لا خير فيه

    68. نفح الطيب

      الانقلاب شر...وشو يعني امير..ازا هو شر قاوموه..واعتقلوه وانزلوا عليه اقسى العقوبات...لانهم شر

    69. zayd mahmoud

      قناة الفتنة والضلال

    70. Mosab T

      الله يديم سيدنا ابو حسين ويحفظ الامير حمزة ❤️

    71. omaya alhadidi

      الله يحمى الأردن ❤❤

    72. Amina quarmochi

      Rod lbal ra kaein dahku aleik

    73. Amina quarmochi

      Ghadi tjibha f rassek al barhouch baghi twalli Malik ala hssab fitna chaab

    74. Aziz Es-sayeh

      🇲🇦

    75. Aziz Es-sayeh

      شعب الاردن الحبيب اياكوم منا العدو الخارجي

    76. abood ayyad

      سبحان اللهم لحمد لله الله اكبر استغفر الله العظيم اللهم صلي على سيدنا محمد

    77. ردفان الشموووخ Alshmooh

      كل الحروب والانقلابات في الدول العربية بدات من مكافحة الفساد حتى وصلنا الى بؤرة الفساد حفظ الله الاردن وطنا وشعبا ورئيسا

    78. ازهار شمس الغروب

      بعدك زعطوط وكمت ادور حكم وجهك ماينطلع بيه ..تريد تهجم الأردن عمت عينك وعين كلمن حرضك على هالفعل الدنيء

    79. العيون الساحرة

      اللهم احفظ الاردن شعبا وملكا وابعده عنه اصحاب الفتن يا شعب الاردم حافظو ا على وطنكم لن ينفعكم اي احد

    80. Sad Song

      ليس متجي تحكمنة احنة تاهين بلة رئيس حاطين رئيس كردي رئيس واحنة ٩٩ بلمية عرب

    81. John Tony

      مين دمر سوريا غير أهلها ؟ من دمر العراق غير أهلها ؟ من دمر ليبيا غير أهلها ؟! دود الخل منه وفية وخرا على الهاشميين عائلة الخيانة والغذر و سايس بيكو و والشريف حسين و ولورنس العرب.

    82. ابو احمد

      أللهم احفض الأردن، من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اجعل أمورهم الئ خير 🌹🌷💞

      1. ابو احمد

        أللهم ارحم اخي عقيل الشاب 🌹💞

    83. جمال جلال

      حقائق اطماع السعوديه والامارات الحمارات العربيه تدعم الحوثين بالسلاح وتضرب الخطوط الاماميه للقوات الوطنيه ومانسمعه بالاخبار عن ضربات خطا ،،هو عكس ذلك ،،السعوديه بغال مافتهملهم للان ان البريطان يرغبون بالتحكم فيها وتقسيمها والمشكله السعوديه لازالت تفكر بشق القناه المائيه لفصل محافضه المهره اليمنيه عن الاراضي اليمنيه لاستخدامها في مجال السياحه محميه حوف في محافضه المهره ياسعوديه نحن نعلم ان خطه 2030 ان النفط سيجف تمام في عام 2030 وهذا كلام موكد من الامريكان ونصحوكم بالاتجاه الئ السياحه كبديل لتعويض نضوب النفط ياسعوديه استحو علئ انفسكم اليمن بلد كريم لايستحق العمل الخبيث هذا منكم ومن الامارات ،،الامارات تجركم كالبعير الي الهاويه الامارات السارق تستغل ضعف اليمن وتنهب وتسرق خيرات البلاد ،،،هل هذا العمل الغير النظيف ،،ايش تعمل الحمارات داخل سقطرئ وجزيره ميون في مظيق باب المندب،،القاعده الاسرائيليه والاماراتيه في جزيره ميون ،،ولماذا الحوثيون اذا لم يكونو عملا معهم من ان يظربو القاعده الاماراتيه الاسرائيليه في جزيره ميون ،،اتحداهم .

    84. سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل

      الله لا يوفق الي كان السبب ! الله يحفظك ويحميك يا أميرنا ♥```` رحم الله الحسين............

      1. Toleen Yousef

        @سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل ليش ما بتحبوا الملك عبدالله؟

      2. سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل

        @Toleen Yousef والله يحميك يا اميرنا♥

      3. Toleen Yousef

        الله يحفظك و يحميك يا ملكنا عبدالله الثاني ❤

    85. معلومات علمية

      6 علامات تدل علي ان صديقك مزيف. الفيديو جاهز علي القناة😌

    86. Badr A

      الأمير حمزة لم ينسى مرارة عزله عن ولاية العهد رغم مرور 17 عام على ذلك

    87. carole beso

      خلي يخرب دنيا شعب مات الجوع

    88. Riyo Al

      جدع يا حمزة اخربها و اقدع على تلها

    89. Abel Mo

      As all arab monarchies and some so called "democratic" republics they are in reality dictatorial polical sysms with no freedom to think different than the king. The Jordan Kingdom with a false democratic appearance is an oppressing system even against the royal family members. What can we say about a simple citizen rights and freedom?

    90. Turki Abdullah

      ناويين على الاردن بعد!! الله يحفظها ويحفظ اهلها

    91. islam edin Chakifa

      كل العائلة التي تحكم الاردن بيد بريطانيا . فخار يكسر بعضو. ماذا قدموا للعرب والإسلام . فقط جلالة وعظمة فلان بن فلان

    92. Ayham0

      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه

    93. Abboud Hayahoum

      السراع القائم في الاردن من اجل الخلافة ايضا قائم في السعوديه وهذ السراع القائم من اجل الخلافة ساينتاشر في كل الانضمة الملاكية في البدان الإسلامية وتاريخ يتكرر منذ أكثر ١٤ قرن وهذا ليس من عندي هذا في كتب التأريخ اهل البيت ابن هاشم وابن أمية ...؟؟؟

    94. جلاد المهايطين

      الامير حمزة هو الامير الشرعي والملك المستقبلي للاردن والطفل الانقلابي الحسين ليس شرعي يروح يلعب عند امة والي يقول غير هذاء الكلام منافق

    95. Khitam Aldamisi

      لا حول ولا قوة الا بالله ربي يحي الوطن يا رب وجميع بلاد المسلمين 😪🤲🏼

    96. Esam Taha

      ولاهي انو لازم ما يحكم الءمير حمزت

    97. مندوب الخارجيه 1967

      لا يستبعد الامير حسن وبنصح مكر خارجي للملك عبدالله لارضا حمزه (اغالة رئيس الأركان ) تكون الكارثه ضعف الملك

    98. May Bashir

      ح

    99. May Bashir

      ج

    100. Eng. Osama Taha

      الجمل لا يرى اعوجاج رقبته ؛ عندما سقطت القدس في ٦٧ كانت جزء من المملكة الهاشمية والتخبيص هو أن يأتي مثل هذا الأمير ويتنازل عن حق المسلمين فيها مقابل حفنة من المال ؛ لماذا لا يطلب من والدته إعادة أموال وقصور الملك حسين لخزينة الدولة والتي استولت عليها بعد وفاة الملك .